اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست جاهزة.

الأربعاء، 16 أغسطس 2017

حصريا طريقة تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد على الحاسوب| للاجهزة القوية والضعيفة مع شرح كامل للبرنامج

bleustacks

2012 العالم الشهير الحدث السنوي الألعاب - سيس

الحدث السنوي، معرض الالكترونيات الاستهلاكية (سيس)، حيث يتم إطلاق العديد من الالكترونيات الجديدة وعرضها للجمهور للمرة الأولى. هناك العديد من مطوري اللعبة الذين يحضرون كل عام. في عام 2012، منحت بليستاكس الروبوت المحاكي أفضل من سيس 2012. ومنذ ذلك الحين نمت بلويستاكس شعبية في صناعة الألعاب. بليستاكس هو موضوع ساخن مع المطورين واللاعبين المحترفين في جميع أنحاء العالم.

يمكن تشغيل أي تطبيق الروبوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تكنولوجيا فريق بلوستاكس المتقدمة يسمح للمستخدمين بتشغيل أي التطبيق روبوت الهاتف يمكن من تشغيل أفضل، وأسرع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن للاعبين التمتع بميزة اللعب على شاشة أكبر باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح والفأرة للتنقل في عالم اللعبة.

يمكنك تشغيل الملايين من التطبيقات على Bluestacks

يمكن للاعبين استخدام الملايين من تطبيقات أندرويد على منصة بلوستاكس.وتشغيل جميع الألعاب أو التطبيقات الروبوت بسلاسة على بلوستاكس. يمكنك الدردشة مع الأصدقاء في الخط، وتصفح حساب الفيسبوك الخاص بك، وتسوق عبر الإنترنت، ولعب مباريات كل هدا في واجهة واحدة مع بلوستاكس.







شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر
wakkarinfo: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | Almohtarif
wakkarinfo عبارة عن مدونة تقوم بنشر عدت فيديوهات مصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالاضافة الى مقالات . تهدف الى نشر المعرفة في مختلف المجلات الترفيهية والتقافية والعلمية و التكنلوجية وتجمع مختلف المواضيع التي تهمك ، حيث ان مديرها يضع اسم متسعار للقنات بهدف نشر المعرفة وليس الشهرة
للإتصال بنا: wakkar-2017@outlook.fr
جميع الحقوق محفوظة ل wakkarinfo
صمم وكود بكل من طرف wakkarinfo